القائمة الرئيسية

الصفحات

الاهلي يوافق علي احتراف اللاعب الشاب بعد عرض اسباني عملاق

الاهلي يوافق علي احتراف اللاعب الشاب بعد عرض اسباني عملاق 

يقدم لكم موقع كامب كورة الاهلي يوافق علي احتراف اللاعب الشاب بعد عرض اسباني عملاق  ينقل لكم موقعنا كامب كورة وينشر لكم تغطية شاملة للمباراة لحظة بلحظة وكافة أخبار المونديال ونتشرف بزيارتكم في موقعنا كامب كورة و نحرص علي أن ينال الموقع إعجاب حضراتكم .

الاهلي يبدي الموافقة علي رحيل ناصر ماهر
الاهلي يوافق علي احتراف الاعب الشاب بعد عرض اسباني عملاق






في فترة الانتقالات المقبلة جائت عروض كثيرة للاعبي النادي الاهلي بسبب تألقهم الكبير وكانت معظم العروض اوربية سواء كانو اساسيين في الفريق او كان من النادي الاهلي ومعارين للفرق المحلية وذلك بسبب تألق الاعيبة سواء في الفريق او في الفرق المعار اليها الاعب. أبدت لجنة الكرة بالنادي الاهلي موافقتها علي عرض فريال الاسباني للاعب الشاب ناصر ماهر من اجل خوض فترة معايشة مع الفريق.




وكان النادي الاسباني أكد علي رغبته في خوض الاعب فترة معايشة للوقوف علي مستواه الفني قبل الدخول معه في مفاوضات رسمية للانتقال له في الصيف المقبل والحصول علي خدمات الاعب الشاب.
الاكثر زياراة:مفا جأة يورجن كلوب يهدد محمد صلاح لأول مرة والسبب شاكيري

وتري لجنة الكرة بالنادي الاهلي ان هذا العرض فرصة كبيرة للاعب من اجل الاستفادة منه ماديا . ويلعب ناصر ماهر حالياً في صفوف النادي الاهلي حتي نهاية الموسم الجاري.👈👈👈 فقط قم بالبحث عن موقعنا كامب كورة في محرك البحث جوجل نقدم لحضرتكم كل الاخبار الرياضة ومتابعة حية للمباريات لحظة بلحظة.

تعليقات