القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد صلاح يخرج عن صمته ويهدد لهيطة بالكشف عن فضائح المعسكر الأسود في روسيا

محمد صلاح يخرج عن صمته ويهدد لهيطة بالكشف عن فضائح المعسكر الأسود في روسيا

صلاح يخرج عن صمته
بعد هزيمة مصر القاسية علي يد الدب الروسي في الجولة الثانية ،من المجموعة الأولي بكأس العالم لعام 2018 في روسيا .


يخرج نجم محمد صلاح عن صمته ويكسر حاجز الصمت ويخرج لأول مرة عن شعوره وانفعل بشدة علي إيهاب لهيطة مدير عام المنتخب وعلي بعض المسؤولين في اتحاد كرة القدم عقب الخسارة من روسيا .


قد انفعل محمد صلاح بسبب ما حدث في فندق إقامة المنتخب المصري من استهتار وهرج منذ بداية معسكر مباراة أوروجواي ،والتي ازدادت بشدة أمس وأول أمس من قبل مسؤولي اتحاد الكرة وأبنائهم وأقاربهم ،بالإضافة إلي قدوم وفد من الإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال إلي فندق معسكر المنتخب المصري وصل عددهم إلي حوالي 100 فرد والذين فرضوا أنفسهم فجأة علي مشاركة المنتخب  في مونديال روسيا بالسفر تحت دعوي رغبتهم في تشجيع الاعبين قبل لقاء روسيا الحاسم إذ تحول فندق المنتخب المصري إلي سوق عكاظ.


وقد هدد محمد صلاح مدير عام المنتخب ومسؤلي المنتخب بالكشف عن ماحدث منذ أزمته الإعلانية مع الشركة الراعية وحتى فضيحة معسكر المنتخب في روسيا.. وقال صلاح غاضبًا: " ده مش معسكر منتخب محترم جاى يعمل حاجة فى كأس العالم ، ده لو مركز شباب بيجهز لمباراة مهمة مش هيعمل اللى انتوا عاملينه ده ".


وقد نجح رئيس الاتحاد المصري هاني أبو ريدة من احتواء غضب محمد صلاح ،وطلب منه عدم الحديث وهو غاضب ، حتي دخل بعدها محمد صلاح فى حالة حزن شديدة بغرفته وأنقطع تمامًا عن الحديث مع أي فرد لمدة ساعتين أو أكثر .


تعليقات