القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد وتوقيت مبارة القمه بين ارسنال وتشيلسي والقنوات الناقله

موعد وتوقيت مبارة القمه بين ارسنال وتشيلسي والقنوات الناقله واخر اخبار الفريقين 



موعد وتوقيت مبارة القمه بين ارسنال وتشيلسي والقنوات الناقله

يتقابل الفريقان التابعين للعاصمه لندن وجها لوجه لاكن هذه المره بمدربين جديدان عن الدوري الانجليزي اوناي اميري مدرب الجانرز وساري مدرب البلوز.

كلا الفريقين قامو بعمل عدة تغيرات هذا الصيف من اداره ولاعبين ومدربين مع الامل لكل الفريقين للعوده الي الشكل المطلوب وتحقيق النجاحات .

تشيلسي حصل علي فوز كبير جدا في افتتاحية الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت  الماضي بفوزه علي نادي (هيدرسفيلد) بنتيجة 3/0, في حين ارسنال يستمر في بداياته الصعبه في مبارات الافتتاح في الدوري ولاكن هذه المره في المباره الافتتاحيه له ضد حامل القلب  2018/2017 مانشستر سيتي والتي خسرها بنتيجة 2/0.

لن تكون هزيمة الديربي الندني كارثيه لكلا الفريقين لان من المرجح ان يعطي ادارة الفريقين فرصه للمدربين من اجل بناء المستقبل وبناء منظومه فعاله وهذا ياخذ بعض الوقت قليلا.

ومع ذللك سيكو علي ساري ان يفوز باول مبااره في الدوري للممتاز علي ملعبه ستامفوربيردج ليبعث الطمأنينه للمشجعين في حين ان ايمري لا يريد ان يتعرض للهزيمه الثانيه في قلب العاصمه لندن .


وقت المباره: 



ستبدأ ضربة البدايه يوم السبت الساعه السادسه والنصف بتوقيت مصر والساعه السابعه بتوقيت مكه المكرمه علي قنوات بين سبورت المشفره

تعليقات