القائمة الرئيسية

الصفحات

العروض تنهال علي نجم النادي الأهـلـي الموهوب مطلوب في 3 أندية

 العروض تنهال علي  نجم  النادي الأهـلـي الموهوب  مطلوب في 3 أندية 
 العروض تنهال علي  نجم  النادي الأهـلـي الموهوب  مطلوب في 3 أندية

 العروض تنهال علي  نجم  النادي الأهـلـي الموهوب  مطلوب في 3 أندية 

نرحب بك في موقعنا زائرنا العزيز ونرجو ان نكون علي قدر المسئولية في عرض الاخبار علي موقعنا ونحرص تماما علي ان تكون الاخبار التي تنقل عن طريقنا صحيحة تماما .
ونرحب باي نقد ونرجو ان ينال موقعنا اعجاب حضرتكم ونعتذر عن اي خطأ غير مقصود ونود دائما ان نتشرف بزيارتكم دائما ونرجو الاشتراك في القائمة البريدية للموقع لتصل لك كل الاخبار في اي مكان ومجانا ولكم جزيل الشكر والتقدير.






بعد التألق الرائع الذي يقدمه النادي الاهلي خلال هذا الموسم اخذ يذيع صيت الفريق واللاعبين في جميع انحاء العالم فقدمت الاندية الاوربية والانديه الاسبانية والاندية العربية عروض من اجل ضم لاعيبة النادي الاهلي لانديتهم فالجميع يريد ان يحظى بلاعب من داخل فريق النادي الاهلي في صفوف فريقه.







تلقي العديد من نجوم النادي الاهلي الفترة الحالية عروض من بعض الاندية المصرية والاندية العربية وفي هذا التقرير نستعرض لكم بعض العروض المقدمة لنجم النادي الأهلي الموهوب .
انهالت العروض علي كريم نيدفيد لاعب خط وسط الأهلي وخصوصا بسبب عدم مشاركته وتجاهله من قبل المدير الفني للنادي الاهلي حسام البدري خلال الفترة الاخيرة ومن المرجح أن تكون العروض التي تلقاها اللاعب هي عروض من أندية بالدوري الممتاز للانضمام لصفوفهم على سبيل الإعارة خلا ل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة جاء في مقدمتهم الاتحاد السكندري و سموحة و وادي دجلة.





 👈👈👈 فقط قم بالبحث عن موقعنا كامب كورة في محرك البحث جوجل نقدم لحضرتكم كل الاخبار الرياضة ومتابعة حية للمباريات لحظة بلحظة.

الاكثر زيارة: تردد قنوات بي إن سبورت"bien sports" الرياضية المفتوحة الحديثة
تردد قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة Hd1 وAbu Dhabi sport Hd2 الجديد 2018-2019 الناقلة للبطولة العربية

 من المنتظر أن يحدد اللاعب مصيره مع الفريق الأحمر خلال الساعات القليلة المقبلة بعد أن فقد اللاعب فرصته في الانضمام الي قائمة النادي الاهلي وعدم المشاركة في اي لقاء . 

تعليقات