القائمة الرئيسية

الصفحات

الفتوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مبارة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوربا PSG-vs-liverpool2018

الفتوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مبارة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوربا PSG-vs-liverpool2018

لا شك ان جميع محبي كرة القدم في العالم اجمع ينتظرون المباراة المهمة التي تجمع بين ليفربول الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوربا 2018 ويقدم لكم موقع كامب كورة خدمة الفتوات المفتوحة  الناقلة لمشاهدة مبارة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوربا PSG-vs-liverpool2018 الثلاثاء 18سبتمبر  ينقل لكم موقعنا كامب كورة وينشر لكم تغطية شاملة للمباراة لحظة بلحظة وكافة أخبار ونتشرف بزيارتكم في موقعنا كامب كورة و نحرص علي أن ينال الموقع إعجاب حضراتكم .

تقام مباراة ليفربول الإنجليزي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء المقبل والموافق 18 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مدينة مكة المكرمة .

تشاهدون المباراة علي قناة bein sportHD1 الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوربا والدوري الانجليزي الممتاز والدوريات الاوربية الكبري.

الفتوات المفتوحة  الناقلة لمشاهدة مبارة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوربا 

بالاضافة  هناك عدة قنوات أجنبية ستذيع اللقاء ا مثل قناة IDMAN TV من خلال التردد 11169 على قمر AzerSpace 46°Eوالإستقطاب أفقي ومعدل الترميز 20400. 
وايضا قناة ZDF الألمانية من خلال التردد 11954 على قمر Astra والإستقطاب أفقي، في حين أن معدل الترميز 27500.
 👈👈👈 فقط قم بالبحث عن موقعنا كامب كورة في محرك البحث جوجل نقدم لحضرتكم كل الاخبار الرياضة ومتابعة حية للمباريات لحظة بلحظة.

تعليقات