القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 والقنوات الناقلة لماتش الأهلي والترجي

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 والقنوات الناقلة لماتش الأهلي والترجي 

يقدم لكم موقع كامب كورة خدمة موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 والقنوات الناقلة لماتش الأهلي والترجي  الجمعة 2-11-2018 ينقل لكم موقعنا كامب كورة وينشر لكم تغطية شاملة للمباراة لحظة بلحظة وكافة أخبار ونتشرف بزيارتكم في موقعنا كامب كورة و نحرص علي أن ينال الموقع إعجاب حضراتكم .

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 :

يلتقى فريق الأهلى مع نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018وسوف تنطلق مباراة الأهلي والترجي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل 2/11/2018 بتوقيت مصر العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 والقنوات الناقلة لماتش الأهلي والترجي 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018  :

 هذا ومن المقرر أن يتم نقل اللقاء على شبكة قنوات beIN SPORTS المالكة حصريًا لحقوق بث  نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018  لكرة القدم وتحديدًأ قناة:beIN SPORTS HD 2.


قائمة النادي الأهلي لمباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي - شريف إكرامي - علي لطفي. في خط الدفاع : أحمد فتحي - محمد هاني - باسم علي - ساليف كوليبالي - أيمن أشرف - صبري رحيل . في خط الوسط : حسام عاشور - هشام محمد - أكرم توفيق - كريم نيدفيد - ناصر ماهر - وليد سليمان - أحمد حمدي - مؤمن زكريا - إسلام محارب - أحمد حمودي. في خط الهجوم : وليد أزارو - صلاح محسن.

كما يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 طريق كامب كورة :

من خلال خدمة يلا شوت الجديد , كول كورة او كورة لايف 👈👈👈 فقط قم بالبحث عن موقعنا كامب كورة في محرك البحث جوجل نقدم لحضرتكم كل الاخبار الرياضة ومتابعة حية للمباريات لحظة بلحظة موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 والقنوات الناقلة لماتش الأهلي والترجي .

تعليقات