القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة ليفربول وسرفينا زافيزدا في دوري أبطال أوربا الثلاثاء 6-11-2018 أخبار محمد صلاح اليوم

موعد مبارة ليفربول وسرفينا زافيزدا في دوري أبطال أوريا الثلاثاء 6-11-2018 أخبار محمد صلاح 

يقدم لكم موقع كامب كورة خدمة موعد مبارة ليفربول وسرفينا زافيزدا في دوري أبطال أوربا الثلاثاء 6-11-2018 أخبار محمد صلاح  يلا شوت مباريات اليوم ينقل لكم موقعنا كامب كورة وينشر لكم تغطية شاملة للمباراة لحظة بلحظة وكافة أخبار ونتشرف بزيارتكم في موقعنا كامب كورة و نحرص علي أن ينال الموقع إعجاب حضراتكم


ينتظر محبي كرة القدم في العالم  دوري أبطال أوربا يوم الثلاثاء المقبل وعلي موعد مع العديد من المباريات الهامة التي سوف ننقلها لحضرتكم واليوم نستعرض لكم :

موعد مبارة ليفربول وسرفينا زافيزدا في دوري أبطال أوربا الثلاثاء


يواجه ليفربول فريق وسرفينا زافيزدا  في دوري ابطال اوربا ومن المقرر أن تقام مباراة  يوم الثلاثاء وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرةوالتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وسوف يتم نقل اللقاء على شبكة قنوات beIN SPORTS المالكة حصريًا لحقوق بث مباريات دوري ابطال اوربا لكرة القدم وتحديدًأ قناة:beIN SPORTS HD 1.

تشكيلة ليفربول اليوم في دوري أبطال أوربا:

 حراسة المرمى : أليسون خط الدفاع : أرنولد وجوميز وفان ديك وروبرتسون خط الوسط : فاينالدو وملينروكيتا خط الهجوم : ماني وفيرمينو ومحمد صلاح.

كما يمكنكم مشاهدة مبارة ليفربول وسرفينا زافيزدابث مباشر في دوري أبطال أوربا الثلاثاء 6-11-2018 طريق كامب كورة :


من خلال خدمة يلا شوت الجديد , كول كورة او كورة لايف 👈👈👈 فقط قم بالبحث عن موقعنا كامب كورة في محرك البحث جوجل نقدم لحضرتكم كل الاخبار الرياضة ومتابعة حية للمباريات لحظة بلحظة 

تعليقات