القائمة الرئيسية

الصفحات

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال مدريد في مواجهة مرتقبة ينتظرها العالم أجمع الكلاسيكو ريال مدريد في مواجهة برشلونة في نصف نهائي ملك أسبانيا حيث أسفرت القرعة عن وقوع ريال مدريد ضد برشلونة في كأس الملك وينشر لكم موقعنا كامب كورة أحدث اخبار الكلاسيكو وتغطية شاملة للمباراة حيث أعلن المدير الفني لفريق برشلونة عن التشكيلة التي سوف تخوض لقاء ريال مدريد .

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا 

اللقاء المقرر له الأربعاء الموافق 6-2-2019في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت الامارات.
 ومن المتوقع ان يبدأ المديرالفني البرسا فالفيردي المباراة بالتشكيل التالي :
في حراسة المرمي:تير شتيجن.
في خط الدفاع :جوردي البا وجيرارد بيكيه وسيرجو روبيرتو وكليمنت لينحليه.
في خط الوسط:بوسكيتس و فيدال وراكتيتش.
في خط الهجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز ومن الممكن أن يكون عثمان ديمبيلي جاهز للمباراة. ويسعى البرسا هذا الموسم الي الفوز ببطولة الدوري الأسباني وبسبب تعثر الغريم التقليدي وتعرضه لعدة هزائم متتالية ويسعى برشلونة لحصد ٣ نقاز جديدة في مشوار بطولة الدوري الإسباني أما ريال مدريد فيسعي لحصد ٣ نقاط أيضا بعد الفوز في المباراة السابقة.
ومن المقرر أن يتم نقل اللقاء على شبكة قنوات beIN SPORTS المالكة حصريًا لحقوق بث مباريات كأس ملك اسبانيا  لكرة القدم وتحديدًأ قناة:beIN SPORTS HD 3ينقل لكم موقعنا كامب كورة وينشر لكم تغطية شاملة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو في نصف نهائي كأس ملك أسبانيا لحظة بلحظة . يوتيوب تشاهدونbeIN SPOR

تعليقات