القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي و جنوب إفريقيا في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاماً

يستعد المنتخب المصري الأوليمبي تحت 23 عاماً لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا في إطار دور النصف النهائي من كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عاماً المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 يحتاج المنتخب المصري للشباب الي الفوز على جنوب أفريقيا والتأهيل للنهائي من أجل الصعود مباشرة الي أولمبياد طوكيو 2020.
موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي و جنوب إفريقيا


منتخب الفراعنة تمكن من التأهل الي دور النصف النهائي بعد تصدره المجموعة الأولى بجدارة و استحقاق تمكن منتخب مصر للشباب بالفوز على نظيره مالي الذي افتتح به البطولة يوم 8 نوفمبر من الشهر الجاري بهدف نظيف مقابل لاشيء وتمكن من الفوز على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما استطاع جنوب أفريقيا من التأهل الي الدور النصف النهائى ولكن في المركز الثاني على المجموعة الثانية.

موعد مباراة منتخب مصر للشباب و جنوب أفريقيا :


من المقرر أن تنطلق مباراة مصر و جنوب أفريقيا يوم الثلاثاء 19 نوفمبر الجاري 2019 وتنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة الثامنة 8 مساءً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة التاسعة 9 مساءً بتوقيت السعودية وتلعب المباراة على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي. 

القنوات الناقلة لمباراة مصر و جنوب أفريقيا :

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت Bein Sports كما تذاع عبر القناة الأرضية المصرية تايم سبورت TIME SPORT ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر موقعنا كامب كورة. 

تعليقات