القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة منتخب مصر و ساحل العاج في نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماً 22 /11 /2019

رسميااً تأهل منتخب مصر الأولمبي الي أولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على منتخب منتخب جنوب أفريقيا ثلاثة أهداف مقابل لا شيء والتأهيل الي نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والمقامة في مصر في الفترة من 8 نوفمبر الجاري وحتى 22 نوفمبر 2019.
بعد التأهل فيعتبر هذا التأهل ال 12 للمنتخب المصري الاولمبي وهذا رقم قياسي في بطولة أمم أفريقيا ، أفضل ماحققه الفراعنة الصغار هو المركز الرابع مرتين الاولي في أولمبياد أمستردام عامله 1928 والثانية في أولمبياد طوكيو 1964 .
موعد مباراة منتخب مصر و ساحل العاج في نهائي بطولة أمم إفريقيا

من المقرر أن يواجه منتخب مصر تحت سن ال 23 عام في نهائ أمم أفريقيا للشباب نظيره ساحل العاج الذي تأهل عقب فوزه علي منتخب غانا بركلات الترجيح، يصعد المنتخبان الصاعدان الي نهائي البطولة الي أولمبياد طوكيو 2020 مع رفقة المنتخب الذي سيحل المركز الثالث.

موعد مباراة منتخب مصر و ساحل العاج "كوت ديفوار" :

يلاقي منتخب مصر الأولمبي نظيره ساحل العاج مساء الجمعة 22 نوفمبر الجاري 2019 على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماً وتنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر و ساحل العاج :

تذاع مباراة مصر وساحل العاج " كوت ديفوار" عبر شبكة قنوات بي إن سبورت Bein Sports HD كما يمكنكم متابعة المباراة عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة آخر أخبار الرياضة. 

تعليقات