القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ليفربول و مانشستر سيتي والقنوات الناقلة اليوم الأحد 10 / 11 / 2019 ضمن الدوري الانجليزي

يلتقي فريقي القمة الانجليزي ليفربول ومانشستر سيتي في مباراة قوية ينتظرها الملاين من عشاق كرة القدم مباراة ليفربول و مانشستر سيتي ضمن الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الانجليزي سيلتقي ليفربول و مانشستر سيتي اليوم الأحد 10 من نوفمبر 2019.
موعد مباراة ليفربول و مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول و مانشستر سيتي :

يسعى ليفربول إلى الخروج من المباراة رافعا شعار الفوز ليصل الي اللقب ومحافظاً على صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، تقام مباراة ليفربول و مانشستر سيتي على أرض ملعب آنفيلد معقل ليفربول الذي سيتسلح باالجماهير. 
تنطلق صافرة مباراة ليفربول و مانشستر سيتي اليوم الأحد 10 نوقمر الجاري في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة و في تمام الساعة 7:30مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
يتصدر ليفربول ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة وبفارق 6 نقاط عن مانشيستر سيتي حيث تمكن ليفربول من الفوز في جميع مبارياته في ماعدا مباراة واحدة أمام مانشستر يونايتد أنتهت بالتعادل، و يأتي مانشيستر سيتي في المركز الثاني للدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و مانشستر سيتي :

تذاع مباراة القمة الإنجليزية ليفربول و مانشستر سيتي عبر شبكة قنواتبي إن سبورت Bein Sports بصوت المعلق عصام الشوالي كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر موقعنا كامب كورة. 

تعليقات