القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء 2019/11/27 دوري ابطال اوروبا


نتيجة مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند اليوم احرز برشلونة هدفين في الشوط الاول من مباراة بروسيا واستطاع ليونيل ميسي وسواريز تسجيل هدفين برشلونة في الشوط الاول وانتهي الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح برشلونة  ومن ثم اضاف جريزمان الهدف الثالث للبرسا في الشوط الثاني واستطاع فريق بروسيا احراز هدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 77لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1 برشلونة ضد بورسيا اليوم في مباراة التأهل الي الدور القادم من بطولة دوري ابطال اوربا اهم  مباريات اليوم جوال مباراة ليفربول اليوم  و سوف تنقل المباراة على شبكة قنوات بين سبورت وتحديدا قناة بين سبورت اتش دي 1 سوف يلعب اللقاء على ملعب الكامب نو علي  قناة bein sport HD1 الناقل الحصري  دوري أبطال أوروبا والدوريات الاوروبية الكبرى  كما يمكنك متابعة المباراة على موقعنا كامب كورة في قسم كورة اوربية يوميا أخر أخبار الدوريات العالمية وبطولة دوري أبطال أوروبا




⏪ ⚽نتيجة مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء 2019/11/27 دوري ابطال اوروبا ملخص مباراة برشلونة Vs بوروسيا دورتموند. البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الخامسة). القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 . الملعب : كامب نو . المعلق : علي محمد علي . نتيجة مباراة الذهاب : بوروسيا دورتموند (0-0) برشلونة. 
 الأكثر زياراة : تحميل تطبيق موبي كورة للاندرويد Mobikora 2019 اخر اصدار لمتابعة اهم مباريات اليوم جوال مجانا


 الأكثر زياراة :تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقة لنهائي كأس أسيا 2019 والقنوات الناقلةاليوم

⏪ ⚽ مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند

برشلونة ضد بروسيا مباريات دوري ابطال اوربا لكرة القدم مواجهة من العيار الثقيل  اليوم في بطولة دوري أبطال أوربا ومن المقرر أن تقام اليوم  في دوري أبطال أوروبا  في تمام الساعة9:00مساء بتوقيت مصروفي تمام الساعة 10:00مساء بتوقيت السعودية  وفي تمام الساعة11:00 بتوقيت الامارات وفي تمام7:00 بتوقيت غرينتش GMT.

🔁مباراة برشلونة ضد بروسيا دورتموند في كأس الخليج العربي🔁   
🔄بطاقة مباراة اليوم:
برشلونة ضد بروسيا دورتموند🔁
🔄البطولة:
دوري أبطال أوربا🔁
🔄توقيت المباراة :
الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة🔁
🔄تاريخ المباراة :
27-11-2019🔁
🔄القنوات الناقلة:
بي ان سبورت +  1🔁
🔄ملعب المباراة:
استاد كامب نو🔁

تعليقات