القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة الهلال السعودي أمام فلامنغو الآن 17-12-2019 كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الهلال السعودي و فلامنجو البرازيلي ضمن دور النصف النهائي من منافسات كأس العالم للأندية واحدة من المبارايات ذات العيار الثقيل والتي ستنطلق على استاد خليفه الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.
بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودي أمام فلامنغو الآن  كأس العالم للأندية يلا شوت


نتيجة مباراة الهلال السعودي و فلامنجو البرازيلي ضمن دور النصف النهائي من كأس العالم للأندية :

انتهت مباراة الهلال السعودي و فلامنجو البرازيلي بفوز الفريق البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف جاء الهدف الاول لفلامينغو البرازيلي عن طريق اللاعب جورجيان دي ارسكايتا في الدقيقة 49' وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 77 بقدم اللاعب برونو هينريكي اما الهدف الثالث جاء في مرمي الهلال السعودي بالخطاء عن طريق على هادي ال بليهي لاعب نادي الهلال السعودي في حين أن الهلال السعودي سجل هدف عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 17 من عمر المباراة. 
نجح الهلال السعودي في حجز مقعد بالدور النصف نهائي في كأس العالم للأندية بعدما تغلب على الترجي التونسي بهدف مقابل لاشيء المباراة قوية والهلال يصطدم ببطل أمريكا الجنوبية يلتقي الفائز في حالة التأهل للنهائي سيواجه الفائز من مباراة الغد ليفربول الانجليزي و مونتي ي المكسيكي. 


مباراة الهلالالسعودي و  فلامنغو البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية :

من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال  اليوم السعودي و فلامنغو اليوم الثلاثاء 17 من ديسمبر الجاري 2019 وتنطلق على أرض ملعب استاد خليفه الدولي وتنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة السابعةووالنصف 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الثامنة والنصف 8:30 مساءً بتوقيت السعودية.  


القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي و فلامنجو :

تذاع مباراة الهلال السعودي و فلامنجو البرازيلي ضمن دور النصف النهائي من كأس العالم للأندية بث مباشر الآن عبر شبكة قنوات بي إن سبورت 1 Bein Sports HD 1 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي وعلى قناة الكأس ALKASS HD3 بصوت المعلق خليل البلوشي كما يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال و فلامنجو اليوم عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة آخر أخبار الرياضة.

تعليقات