القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد لقاء كلاسيكو الأرض برشلونة أمام ريال مدريد غدا الأربعاء 18/12/2019 الدوري الاسباني

موعد لقاء الكلاسيكو المنتظر عشاق كرة القدم ينتظرون مباراة الكلاسيكوو المؤجلة بسبب الأوضاع الأمنية والسياسية غير المستقرة في اسبانيا والتي كان من المقرر إقامتها في 27 من شهر أكتوبر الماضي وتم تأجيلها مباراة الكلاسيكوو ضمن الجولة العاشرة بالدوري الإسباني.
موعد لقاء كلاسيكو الأرض برشلونة أمام ريال مدريد غدا الأربعاء الدوري الاسباني
مباراة برشلونة وريال مدريد هي مباراة بمثابة تحديد متصدر الدوري الاسباني يتصدر برشلونة ترتيب الجدول الدوري الاسباني برصيد 35 نقطة حيث لعب فريق برشلونة 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في مباراة واحدة بينما خسر في ثلاثة مبارايات في حين أن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة أيضاً فازا في 10 مبارايات وتعادل في 5 مبارايات وخسر في مباراة واحدة فلذلك تعتبر هذه المباراة مصرية بالنسبة لبرشلونة و ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة و ريال مدريد بالدوري الإسباني :

من المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة و ريال مدريد غدا الأربعاء 18 ديسمبر الجاري 2019 ضمن منافسات الدوري الاسباني على أرض ملعب كامب نو وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة التاسعة 9 مساءاً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة 10 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد غداً الأربعاء :

تذاع مباراة برشلونه و ريال مدريد الجولة العاشرة بالدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت Bein Sports HD 3 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي كما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة آخر أخبار الرياضة. 

تعليقات