القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة أرسنال و وست هام يونايتيد بالدوري الانجليزي 9/12/2019 والقنوات الناقلة

يستضيف وست هام يونايتيد على أرض ملعب لندن فريق أرسنال غدا الاثنين 9 ديسمبر الجاري 2019 ضمن منافسات الجولة السادسة عشر 16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل فريق أرسنال المركز العاشر برصيد 19 نقطة من فوز في 4 مبارايات وتعادل في 7 مبارايات وتلقى هزيمة في 4 مبارايات وكانت الآخيرة هزيمة مخزية أمام فريق برايتون بهدفين مقابل هدف ويسعي المدفعجية خلال اللقاء تحقيق الفوز والخروج من الأداء السيء.
موعد مباراة وست هام يونايتيد و أرسنال بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
بينما فريق وست هام يونايتيد يحتل المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة حصدهم من فوزفي 4 مبارايات ووتعادل في 4 أخرين بينما الهزيمة في 7 مبارايات ويسعي هو الآخر في الحصول على الثلاثة نقاط في مباراة غدا خصوصاً ان المبارة على أرضه ووسط جماهيره وتعويض خساره الجولة الماضية.

موعد مباراة أرسنال و وست هام يونايتيد الدوري الإنجليزي الممتاز :

من المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال و وست هام يونايتيد غدا الاثنين 9 ديسمبر الجاري 2019 ضمن الجولة السادسة عشر 16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 على أرض ملعب لندن الأولمبي وتنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعةاالعاشرة 10 مساءً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال و وست هام يونايتيد ضمن الجولة السادسة عشر 16 :

تذاع مباراة أرسنال و وست هام يونايتيد اليوم الاثنين 9 ديسمبر الجاري 2019 عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وخاصه Bein Sports HD 2 بصوت المعلق حفيظ دراجي كما يمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال و وست هام يونايتيد عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة آخر أخبار الرياضة. 

تعليقات