القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة برشلونة ضد انتر ميلان غدا الثلاثاء 10/12/2019 دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

غداً إنطلاق الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، موعد مباراة برشلونة و إنتر ميلان المنافسة قوية جداا حيث أن برشلونة يتصدر المجموعة برصيد 11 نقطه فإنه لم يتلقى أي هذيمة خلال المبارايات السابقة فازت برشلونة في ثلاثة مبارايات و التعادل كان في مباراتين كما أن برشلونة يضمن صعوده لدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .
موعد مباراة برشلونة ضد انتر ميلان غدا الثلاثاء دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
المنافسة قوية جدا ومهمة انتر ميلان صعبة حيث أن انتر ميلان و بروسيا دورتموند يتنافسان على المركز الثاني للصعود الي دور ال 16 فكلاهما يملكان 7 نقاط ومهمه انتر ميلان صعبة كونه سيواجة برشلونة.

موعد مباراة برشلونة و إنتر ميلان دوري أبطال أوروبا :

من المقرر أن تنطلق مبارايات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء 10 ديسمبر الجاري 2019 وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة و إنتر ميلان على أرض ملعب جيوزيبي مياتزا أرض إنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة 10 مساءً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية والثانيه عشر مساءً بتوقيت دبي و أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و إنتر ميلان دور المجموعات الجولة السادسة :

تذاع مباراة برشلونه و إنتر ميلان عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وخاصة Bein Sports HD 1 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي كما يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة و إنتر ميلان عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة آخر أخبار الرياضة. 

تعليقات