القائمة الرئيسية

الصفحات

ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزي بين ليفربول و أستون فيلا الثلاثاء 17/12/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر عشاق كرة القدم وعشاق الكرة الإنجليزى وينتظر الكثير إبداع محمد صلاح اكثر واكثر في ظل مبارايات دور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزي او ال كابيتال وان الاسم الذي يطلق عليها حالياً يستضيف فريق أستون فيلا ليفربول على أرضة و بالأخص على ملعب فيلا بارك.
ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزي بين ليفربول و أستون فيلا و القنوات الناقلة للمباراة
صعد أستون فيلا لربع نهائي كابيتال وان عقب الفوز على ووالفرهامبتون بهدفين مقابل هدف المبارة التي شهدت تألق المحمدي الذي أحرز الهدف الثاني هدف فوز فريق في الدقيقة 57 من عمر المباراة فى حين أن ليفربول دفع بفريق الشباب في مبارة ثمن النهائي أمام أرسنال ولم يشارك فريق الكبار بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا دور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزي :

من المقرر أن تنطلق مباراة الريدز أمام أستون فيلا يوم الثلاثاء 17 من ديسمبر الجاري 2019 ضمن منافسات نهائي كأس كابيتال وان وتنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة العاشرة الإ ربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية و الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و أستون فيلا كأس كابيتال وان :

تذاع مباراة ليفربول و أستون فيلا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت Bein Sports HD 2 بصوت المعلق مضر اليوسف كما يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول و أستون فيلا عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة آخر أخبار الرياضة. 

تعليقات