القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد و فالنسيا الجولة ال 17 بالدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد و فالنسيا اليوم يلتقي فريق ريال مدريد و فالنسيا اليوم الأحد 15 ديسمبر الجاري 2019 ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني يستعد ريال مدريد لخوض مباراة قوية من نوعها أمام فالنسيا حيث يحل ريال مدريد ضيفا على ملعب المستايا مباراة اليوم هيا المباراة الأخيرة قبل لقاء برشلونة لقاء الكلاسيكو المنتظر الأربعاء المقبل.
يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد و فالنسيا  بالدوري الإسباني
مباراة ريال مدريد و فالنسيا اليوم يسعى ريال مدريد الي الوصول إلى صدارة الدوري الاسباني و المنافسة مع ريال مدريد كما يسعى للتربع على الجدول الدوري والفوز على فالنسيا اليوم يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 34 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الذي يحتل الصدارة برصيد 35 نقطة بينما يحتل فالنسيا المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

نتيجه مباراة فالنسيا و ريال مدريد بالدوري الإسباني :

انتهت مباراة ريال مدريد و فالنسيا اليوم بالتعادل الايجابي 1/1 وتعادل ريال مدريد في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة جاء هدف ريال مدريد في الدقيقة 94 جاء عن طريق اللاعب كريم بنزيما في الوقت الإضافي بدل ضائع بينما هدف فالنسيا جاء في الدقيقة 77 من عمر المباراة عن طريق اللاعب  كارلوس سولر باراغان و أصبح رصيد ريال مدريد 35 نقطة بينما فريق فالنسيا 27 نقطة ويحتل المركز الثامن. 

مشاهدة مباراة ريال مدريد و فالنسيا اليوم الأحد 15 ديسمبر بالدوري الإسباني :

من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد و فالنسيا اليوم الأحد الموافق 15 ديسمبر الجاري 2019 ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الاسباني وتنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

مباراة ريال مدريد و فالنسيا والقنوات الناقلة :

مباراة ريال مدريد و فالنسيا اليوم، تذاع مباراة ريال مدريد و فالنسيا اليوم الأحد بث مباشر عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وخاصة Bein Sports HD 3 بصوت المعلق على محمد علي كما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد و فالنسيا عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة آخر أخبار الرياضة. 
hd.كامب كورة من خلال يلا شوت الجديد كول كورة او كورة لايف 👈👈👈 فقط قم بالبحث عن موقعنا كامب كورة في محرك البحث جوجل نقدم لحضرتكم كل الاخبار الرياضة ومتابعة حية للمباريات لحظة بلحظة. 

تعليقات