القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الزمالك و بريميرو دي أوجوستو في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك و بريميرو دي أوجوستو في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا يسعى الزمالك لتعويض الخسارة الثقيلة التي عاشها في الجولة الماضية أمام مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة كما يستعد نادي الزمالك لاستقبال نظيره بريميرو دي أوجوستو الأنجولي اليوم السبت 7 ديسمبر الجاري 2019 ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
موعد مباراة الزمالك و بريميرو دي أوجوستو في الجولة الثانية

في حين أن فريق بريميرو دي أوجوستو من التعادل في الجولة الأولى أمام زيسكو يونايتيد وكان على أرض ووسط جمهور بريميرو دي أوجوستو وهذا يعطي الزمالك أملاً في تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل.
هذه هي المباراة الأولى للمدرب الفرنسي كارتيرون الذي سبق وقاد الأهلي ووادي دجلة.

موعد مباراة الزمالك و بريميرو دي أوجوستو في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا :

تنطلق مباراة الزمالك و بريميرو دي أوجوستو في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا على أرض ملعب ستاد القاهرة التي من المقرر لها اليوم السبت 7 ديسمبر الجاري 2019 وتنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة  العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و بريميرو دي أوجوستو :

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت Bein Sports HD 1 الناقلة لحقوق البث لبطولة دوري أبطال إفريقيا كما تذاع المباراة عبر قناة تايم سبورت الأرضية كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة آخر أخبار الرياضة. 

تعليقات