القائمة الرئيسية

الصفحات

يقدم لكم موقع كامب كوره احد الاخبار والانتقالات الصيفيه والتغطيه الكامله للاحداث الجاريه في الملاعب الاوربيه وخبر اليوم عن رحيل بول بوجبا

بول بوجبا يريد الرحيل من مانشستر يونايتد الي برشلونه حتي لو تم اصلاح العلاقه السئيه  بينه وبين البرتغالي جوزيه موروينو .

يصر مانشستر يونايتد عدم التفاوض لبول بوجبا ويقول انه ليس للبيع لاكن قلب الفرنسي في التحرك علي اسبانيا .

موروينو سئم من ارضاء لاعب خط الوسط الفرنسي من اقناعه حتي بعد منحه شارة القياده في المباره الافتتاحيه  للدوري الانجليزي الممتاز ضد ليستر سيتي علي كل حال يبدو ان العلاقه وصلت الي حد اعلي ف التدهور بعد اخر مباره له ورفض التصريح باي كلام .

ويعتقد ان الفرنسي الذي لم يطلب اي زياده في الراتب حتي الان هو انه تأكيد علي ابداء رغبته في الرحيل الي نادي برشلونه .

ومع ذللك لم يستطع وكيل الفرنسي بول بوجبا (مينو رايولا) من اغراء برشلونه او ريال مدريد ليقدمو عرضا عالميا للتفاوض مع مانشستر يونايتد.

وقد ابلغ الفرنسي البالغ من العمر 24 عاما المدير الفني السابق السير اليكس فيرجسون الذي ترك قيادة الفريف في عام 2012 و المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس سابقا علي انه يريد العوده الي نادي يوفنتوس.


ورغم اتفاق وكيل الفرنسي بصفه شخصيه مع برشلونه لتقديم عرض بقيمة 89 مليون جنيه استرليني لمدة 5 مواسم ,لاكن النادي الانجليزي رفض بالفعل العرض المقدم من الكتلان  ويصر النادي لاانجليزي علي المقاومه حتي تغلق سوق الانتقالات في اسبانيا  التي تنتهي في اخر الشهر الجاري


هل برأيك تري بو بوجبا خارج الفريق الانجليزي؟

تعليقات