القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ مواجهات الزمالك ومصر المقاصة



مواجهة صعبة مساء اليوم تجمع بين الزمالك المقاصة في التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وهي مباراة مهمة في مشوار الفريقين لرغبة كلاهما في تحقيق الثلاث نقاط وامتلاكهما مجموعة من النجوم التي تستطيع صناعة الفارق.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بعد تعادل مع بتروجت بدون أهداف وفوز علي الاتحاد بخمسة أهداف لهدف وفي رصيدة 4 نقاط ، بينما يدخل المقاصة اللقاء بعد خسارة من سموحة بهدفين لهدف ، قبل أن يفوز علي المقاولون العرب بهدفين لهدف ويحمل في رصيدة 3 نقاط فقط.

وجاءت أرقام مواجهات الفريقين:

 المواجهات:

 10 مباريات حصيلة مواجهات الفريقين، 6 مباريات فوز للمقاصة، مقابل 3 فوز للزمالك وتعادل الفريقين في مباراة وحيدة.

الأهداف:

سجل الفريق الفيومي 17 هدفا في مرمي الزمالك، فيما سجل الزمالك 14 هدفا في شباك الفريقي الفيومي.

هداف الفريقين:


حسين الشحات من "المقاصة" ولاعب العين الإماراتي الحالي ومحمود كهربا من "الزمالك" ولكلا منهما سجل هدفين في شباك الفريق الآخر.

الأكثر مشاركة:



"7 مباريات" لأحمد سامي من المقاصة ولاعب نادي طلائع الجيش الحالي ومثلهم لطارق حامد لاعب الزمالك.

البطولات:

جميع المباريات العشر التي جمعت بين النادي الابيض ومصر المقاصة كانت في بطولة الدوري العام فقط، حيث لم يلتقي الفريقين في بطولة كأس مصر من قبل.

عدد المسجلين:

12 لاعبا من الفريق الفيومي يسجلون أهداف فريقهم في شباك الزمالك في كل المواجهات، فيما سجل من الزمالك 11 لاعبا في شباك الفريق الفيومي.

نظافة الشباك:

4 مرات "كلين شيت" يخرج المقاصة بشباكه نظيفة في مبارياته أمام الزمالك  بينما لم يخرج الفارس الابيض بشباك نظيفة في مبارياته أمام الفريق الفيومي وشهدت شباكه استقبال أهدافا في العشرة مواجهات.

تعليقات