القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة الاهلى والجونة اليوم في الدوري المصري ملخص مباراة الاهلي 25/11/2019 والقنوات الناقلة

يخوض الأهلي استعداداته لمواجهتي الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز و النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا حيث يخوض الأهلي مباراة ودية مع الاتصالات وتقام المباراة اليوم الأربعاء 20 من نوفمبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرا.
موعد مباراة الاهلى و الجونة

نتيجة مباراة الاهلى والجونة اليوم في الدوري المصري ملخص مباراة الاهلي  25/11/2019 والقنوات الناقلة 

يتقابل النادي الأهلي مع نادي الجونة بعد عودة منافسات الدوري المصري الممتاز والتي تبدأ بعد الانتهاء من بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عاماً التي تقام في مصر وتنتهي في ال 22 من نوفمبر الجاري والتي تأهلت فيها مصر إلى نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

نتيجة مباراة الاهلى والجونة اليوم في الدوري المصري ملخص مباراة الاهلي

استطاع وليد سليمان احراز الهدف الاول للنادي الاهلي ضد الجونة وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني أيضا لينتهي الشوط الاول لصالح النادي الأهلي ٢/٠واستطاع وليد سليمان أضافت الهدف ٣ له في المباراة بتسجيله هاتريك في المبارة وأضاف حسين الشحات الهدف الرابع في المباراة لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي ٤-٠ وتصدر جدول الدورى المصرى 
موعد مباراة النادي الأهلي ونادي الجونة ضمن الجولة الخامسة من الدوري المصري :
من المقرر لمباراة الأهلي و الجونة يوم الاثنين المقبل 25 نوفمبر الجاري وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وتقام المباراة على أرض ملعب الجونة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الجونة :

تذاع مباراة الأهلي و الجونة على قناة أون سبورت ON SPORT 1 كما يمكنكم متابعة المباراة عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة أخبار الرياضة. 

تعليقات