القائمة الرئيسية

الصفحات

القنوات الناقلة وتردداتها لمباراة قطر والعراق الافتتاحية بطولة كأس الخليج العربي 24

يلتقي منتخب قطر صاحب الضيافة ومنتخب العراق في أولى مبارايات كأس الخليج العربي النسخه 24 من البطولة وقطر هيا المنظمة للبطولة اي صاحبة الضيافة يدخل المنتخب القطري بطولة كأس الخليج العربي وهو بطلاً لكأس آسيا بعد الإنتصار على المنتخب الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما يمتلك منتخب العراق ثلاثة ألقاب لكأس الخليج العربي عام 1979 - 1984 - 1988 أي غاب عن حصاد لقب كأس الخليج العربي منذ اكثر من 30 عام.
القنوات الناقلة وتردداتها لمباراة قطر والعراق الافتتاحية
المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي24" بين قطر والعراق وتفتتح المباراة على أرض استاد خليفه الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة يطلق على البطولة خليجي 24 لأنها النسخة الرابعة و العشرون من البطولة وتضم هذه المجموعة كل من قطر والعراق والإمارات واليمن في منافسة قوية جدا.

موعد مباراة قطر والعراق في خليجي24 :

من المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية بين قطر والعراق يوم الثلاثاء القادم 26 نوفمبر الجاري 2019 وتنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة السابعة والنصف 7:30 بتوقيت قطر والعراق وفي تمام الساعة السادسة والنصف 6:30 بتوقيت القاهرة، وتنطلق المباراة على أرض استاد خليفه الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر و العراق كأس الخليج العربي :

سوف تذاع مباراة قطر و العراق عبر شبكة قنوات بي إن سبورت Bein Sports وهي حاصلة على العديد من حقوق البث لمبارايات كرة القدم في والوطن العربي والشرق الأوسط كما يمكنكم متابعة المباراة عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة آخر أخبار الرياضة.

تردد قناة بي ان سبورت عبر القمر الصناعي نايل سات :

* التردد : 12765
* معدل الترميز : 27500
* الاستقطاب : عمودي
* معامل التصحيح : 2/3.

تردد قناة بي ان سبورت عبر القمر الصناعي عرب سات :

* التردد : 11566
* معدل الترميز : 27500
* الاستقطاب : أفقي. 
* معامل التصحيح : 3/4. 

تعليقات