القائمة الرئيسية

الصفحات

القنوات الناقلة وتردداتها لمباراة الإمارات و اليمن في بطولة خليجي24

قسمت المنتخبات الأسيوية الي ثمانية منتخبات للمشاركة في كأس الخليج العربي او مايسمى بخليجي 24 اي النسخة الرابعة و العشرون من البطولة ومن المقرر أن تقام البطولة في الأراضي القطرية بداية من الثلاثاء 26 نوفمبر الجاري وحتى 7 ديسمبر المقبل.
القنوات الناقلة وتردداتها لمباراة الإمارات و اليمن

تفاصيل بطولة كأس الخليج العربي 24:

تقام المباراة المنتظرة بين الإمارات واليمن في كأس الخليج العربي على أرض ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل مباراة الإمارات واليمن هامه لكلا المنتخبان حيث يسعى المنتخبين للفوز ومصلحة جماهيره بعد النتائج السيئه التي حققها المنتخبين في تصفيات كأس العالم ولكن النافاسات مازالت مستمرة.

موعد مباراة الإمارات و اليمن  في بطولة كأس الخليج العربي :

تستضيف الأراضي القطرية مباراة اليمن و الإمارات في الجولة الأولى من كأس الخليج العربي النسخه 24 من البطولة وتنطلق المباراة في أولى ايام البطولة ومن المقرر أن تنطلق المباراة يوم الثلاثاء 26 نوفمبر الجاري 2019 وتنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة الثامنة والنصف 8:30 بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة التاسعة والنصف 9:30 بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات و اليمن بطولة خليجي24 :

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت Bein Sports HD بصوت المعلق عامر الخوذبري  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة آخر أخبار الرياضة.

تردد قناة بي ان سبورت الرياضية 2019 نايل سات :

* التردد : 12765

* معدل الترميز : 27500

* الاستقطاب : عمودي

* معامل التصحيح : 2/3.

تردد قناة بي ان سبورت الرياضية Bein Sports HD عرب سات :

* التردد : 11566

* معدل الترميز : 27500

* الاستقطاب : أفقي. 

* معامل التصحيح : 3/4. 


تعليقات