القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الأهلي و الهلال السوداني الجولة الثانية دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة 6/12/2019

تنطلق غدا الجمعة 6 من ديسمبر الجاري مباراة الجولة الثانية للمجموعة الثانية بين النادي الأهلي و الهلال السوداني لبطولة دوري أبطال أفريقيا يسعى الأهلي المصري الي تحقيق الفوز في تلك المباراة وذلك لتعويض الخسارة أمام النجم الساحلي في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا بعدما خسر بهدف واحد بينما الهلال السوداني يتصدر المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد الفوز على بلاتينو ستار بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.
موعد مباراة الأهلي و الهلال السوداني الجولة الثانية دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
يخوض الأهلي المصري مباراة قوية اليوم الجمعة 6 ديسمبر الجاري أمام الهلال السوداني ضمن الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على أرض ملعب السلام "ستاد الأهلي" . 

موعد مباراة الاهلى و الهلال السوداني اليوم :

من المقرر أن يواجه النادي الأهلي نادي الهلال السوداني ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية اليوم الجمعة 6 ديسمبر الجاري 2019 وتنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة و في تمام الساعة العاشرة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الهلال السوداني الجولة الثانية :

تذاع مباراة الأهلي و الهلال عبر شبكة قنوات بي إن سبورت Bein Sports HD 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي التي تمتلك حقوق البث والنشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا كما يمكنكم متابعة المباراة على قناة تايم سبورت الأرضية لمن يمتلك بث أرضى كما يمكنكم مشاهدة مباراة الاهلى و الهلال السوداني عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة آخر أخبار الرياضة. 

تعليقات