القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة السعوديه و قطر في نصف نهائي كأس الخليج العربي 24 والقنوات الناقلة للمباراة 5/12/2019

يواجه منتخب قطر المنتخب السعودي الذي يحتل الصدارة وقدم مباراة ممتعة أمام منتخب عُمان والذي فاز فيها بثلاثة أهداف معابل هدف وحيد وأستطاع المنتخب السعودي تصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين أما المنتخب القطري يأمل في الفوز و الوصول إلى نهائي بطولة خليجي24 لمواجهة الفائز من مباراة العراق والبحرين ومن يحقق الفوز سوف يحصل على لقب كأس الخليج العربي 24.
موعد مباراة السعوديه و قطر في نصف نهائي كأس الخليج العربي 24 والقنوات الناقلة
منتخب قطر تأهل بعد الفوز على منتخب الإمارات برباعية مقابل هدفين وتأهل في المركز الثاني برفقة العراق الذي احتل صدارة المجموعة ينتظر عشاق الكرة مباراة صاحب الأرض والضيافة منتخب قطر والتي من المقرر إقامتها باستاد الجنوب اليوم الخميس 5ديسمبر الجاري 2019.

موعد مباراة السعودية و قطر في نصف نهائي خليجي24 :

من المقرر أن يواجه منتخب قطر منتخب السعودية في نهائي بطولة كأس الخليج العربي 24 اليوم الخميس الموافق 5 ديسمبر الجاري وتنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة السابعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الثامنة 8 مساءً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية و قطر في نصف نهائي كأس الخليج العربي 24 :

تذاع مباراة السعودية وقطر عبر شبكة قنوات بي إن سبورت Bein Sports HD بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي كما يمكنكم متابعة المباراة عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة آخر أخبار الرياضة.

تعليقات