القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة العراق والبحرين في نصف نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24" والقنوات الناقلة

يواجه منتخب العراق منتخب البحرين ضمن منافسات نصف نهائي كأس الخليج العربي 24 يأتي منتخب العراق في صدارة المجموعة الأولى في خليجي24 برصيد سبع 7 نقاط حصدهما من فوز في مباراتين وتعادل وحيد أمام اليمن، في حين أن منتخب البحرين يتأهل الي النصف النهائي لخليجي 24 وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط فهو حصدهم من فوز وحيد وتعادل أمام عمان وجأت الخسارة من المنتخب السعودي متصدر المجموعة الثانية.
موعد مباراة العراق والبحرين في نصف نهائي كأس الخليج العربي
تقام مباراة منتخب العراق ومنتخب البحرين اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019 في نصف نهائي كأس الخليج العربي 24 على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

موعد مباراة المنتخب العراقي ومنتخب البحرين خليجي24 :

من المقرر أن يواجه منتخب العراق منتخب البحرين ضمن منافسات نصف نهائي كأس الخليج العربي 24 اليوم الخميس 5 ديسمبر الجاري 2019 في تمام الساعة الرابعة 4 عصراً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الخامسة 5 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق و البحرين كأس الخليج العربي 24 :

تذاع مباراة العراق والبحرين في نصف نهائي كأس الخليج العربي 24 عبر شبكة قنوات بي إن سبورت Bein Sports HD و قناة Alkass one, two HD كما تذاع المباراة بصوت المعلق حفيظ دراجي كما يمكنكم متابعةالمباراة عبر موقعنا كامب كورة وومتابعة آخر أخبار الرياضة. 

تعليقات