القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة مانشيستر سيتي ومانشستر يونايتيد 7/12/2019 الجولة السادسة عشر 16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

 مباراة مانشيستر سيتي ومانشستر يونايتيد اليوم السبت 7 ديسمبر الجاري 2019 ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المواجهه المنتظرة بين مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 /2020. 
يلا شوت مشاهدة مباراة مانشيستر سيتي ومانشستر يونايتيد بث مباشر 7/12/2019 الجولة السادسة عشر 16

نتيجه مباراة مانشيستر سيتي ومانشستر يونايتيد :

حقق مانشيستر يونايتد فوز قوي علي مانشيستر سيتي اليوم السبت 7 ديسمبر 2019 ضمن الجولة السادسة عشر 16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت المباراة بنتيجة 2/1 لصالح مانشيستر يونايتد اي هدفين مقابل هدف وجاء الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء سجلها اللاعب ماركوس راشفورد في الدقيقة 22 من عمر المباراة وفي الدقيقة 28 هزت شباك مانشيستر سيتي بالهدف الثاني عن طريق اللاعب أنتوني مارسيال وجاء هدف مانشيستر سيتي متأخراً في الدقيقة 85 من عمر المباراة عن طريق اللاعب نيكولاس أوتاميندي. 

ترتيب مانشيستر يونايتد و مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز :

مانشيستر يونايتد حقق ثلاثة نقاط وارتفع رصيده من 21 نقطة الي 24 نقطة ولكن حتى بعد الفوز مانشيستر سيتي هو الاكتر في عدد النقاط وتصل نقاطه الي 32 نقطه وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب الجدول الدوري الإنجليزي بينما مانشيستر يونايتد يحتل المركز الخامس. 

موعد مباراة مانشيستر سيتي ومانشستر يونايتيد بث مباشر وحصري :

تنطلق مبارايات الجولة السادسة عشر 16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت 7 ديسمبر الجاري 2019 وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشيستر سيتي ومانشستر يونايتيد في تمام الساعة السابعة ونصف 7.30 مساءاً وفي تمام الساعة الثامنة والنصف 8.30 مساءاً بتوقيت السعودية. 

مباراة مانشيستر سيتي ومانشستر يونايتيد و القنوات الناقلة بث مباشر :

تذاع مباراة مانشيستر سيتي ومانشستر يونايتيد عبر شبكة قنوات بي إن سبورت Bein Sports HD 2 بصوت المعلق حفيظ دراجي كما يمكنكم مشاهدة مباراة مان سيتي و مان يونايتد عبر موقعنا كامب كورة.
بث مباشر اليوم hd.كامب كورة من خلال يلا شوت الجديد كول كورة او كورة لايف 👈👈👈 فقط قم بالبحث عن موقعنا كامب كورة في محرك البحث جوجل نقدم لحضرتكم كل الاخبار الرياضة ومتابعة حية للمباريات لحظة بلحظة.

تعليقات