القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة الزمالك و بريميرو دي أوجوستو دوري أبطال إفريقيا اليوم 7 ديسمبر

 مباراة الزمالك و بريميرو دي أوجوستو ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بث مباشر مباراة الزمالك يسعى الزمالك لتعويض الخسارة الثقيلة التي عاشها في الجولة الماضية أمام مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة كما يستعد نادي الزمالك لاستقبال نظيره بريميرو دي أوجوستو الأنجولي اليوم السبت 7 ديسمبر الجاري 2019 ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك و بريميرو دي أوجوستو دوري أبطال إفريقيا
في حين أن فريق بريميرو دي أوجوستو تمكن من التعادل في الجولة الأولى أمام زيسكو يونايتيد وكان على أرض ووسط جمهور بريميرو دي أوجوستو وهذا يعطي الزمالك أملاً في تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل.

نتيجه مباراة الزمالك و بريميرو دي أوجوستو اليوم :

انتهت مباراة الجولة الثانية بين نادي الزمالك و نظيره بريميرو دي أوجوستو بفوز الزمالك بهدفين نظيفين في مرمي بريميرو دي أوجوستو جاء الهدفين عن طريق اللاعب أشرف بنشرقي الأول في الدقيقه 17 من بداية المباراة وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر المباراة وأصبح نادي الزمالك في المركز الثاني للمجموعة  الأولى برصيد 3 نقاط ويتصدر المجموعة مازيمبي برصيد 6 نقاط، هذه هي المباراة الأولى للمدرب الفرنسي كارتيرون الذي سبق وقاد الأهلي ووادي دجلة.

موعد مباراة الزمالك و بريميرو دي أوجوستو دوري أبطال إفريقيا :

تنطلق مباراة الزمالك و بريميرو دي أوجوستو في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا على أرض ملعب ستاد القاهرة التي من المقرر لها اليوم السبت 7 ديسمبر الجاري 2019 وتنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و بريميرو دي أوجوستو في الجولة الثانية :

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت Bein Sports HD 1 الناقلة لحقوق البث لبطولة دوري أبطال إفريقيا كما تذاع المباراة عبر قناة تايم سبورت الأرضية كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة آخر أخبار الرياضة. 
بث مباشر اليوم hd.كامب كورة من خلال يلا شوت الجديد كول كورة او كورة لايف 👈👈👈 فقط قم بالبحث عن موقعنا كامب كورة في محرك البحث جوجل نقدم لحضرتكم كل الاخبار الرياضة ومتابعة حية للمباريات لحظة بلحظة.

تعليقات